الجمعة، 17 أغسطس 2012

مقتطفات -1-


انا الصبية التي
اقفلت باب حزنها واستبدلت خوفها بـ اسئلة
انا الصبية التي عاشت لحظة !
تلك اللحظة : عندما تنطق  ذات الرداء الأبيض بصوت عالي
اشبيج ياساره ماتريدين الولد يطلع وريني قوتج ياجميلة !
تلك اللحظة عندما يخرج على وجة الارض قطعة لحم رخوه باليه يصرخ في وجه الحياة لا اريد الخروج و يقومون بضربه لكي يصرخ بأعلى صوت انا موجود انا طفل جديد سأبكي في هذه الحياة
هذا ما قاله ذلك الطفل عند ولادته !
تلك اللحظة التي ترتعش فيها كل جسدي ان احاول استجمع قواي وترتعش شفتاي تريد لبكائي ان يخرج واسقط كـ دمعة
انا الصبية التي
لم تستطع تقبيله وكأنه اهداني لحظة رعب بأن الحياة قبيحة جداً مقارنة بحضن امه !

*
 انا الصبية التي
تدخل الى غرفة اخيها تبعثر محتوياتها وتعيد الحياة لظلامها  انثر رائحة عطره وانتشي بدمعة اخبر امي بأن الشوق يهد اعماق تكابر واني اشتقت للخلاف معه وتوبخني هل يستحق هذا القدر من الشوق !
ابتسم واخفي داخلي مشاعر تلوكني انا لست سيئه في اشتياقي انا لم اعتد ان اعبر عن شوقي لرجل ! فقط اخفي حنيني في بعثرة كلمات اخشى نشرها احياناً !
*
انا الصبية التي
تحلم بنزهة مستقبلية مع زوجة اخي !
ان نجوب الشوارع نبحث عن سعادات تخفيها لنا الحياة
*
انا الصبية التي
تبرع في اشتهاء الاشياء ولكن لاتريد الوصول لها لاني ايقنت ان الطريق للوصول الى الاشياء اجمل من الحصول عليها
*
انا الصبية التي
ابدلت قهوة بالحليب مُسكره الى قهوه سوداء داكنه مره لكي تشعر بقيمة الحلاوة بفقدها !
*
انا الصبية التي
فكرت بالابتعاد عن كل شيء لكي تستطيع ان تجد اجوبة لكل سؤال في مخيلتها
ولكن اشعلت لهيب اسألة لا يوجد من يطفئها !
*
انا الصبية التي
تعيد ترتيب حقيبتها في كل مره ولا ترتدي شيء من ما تحضره معها !
*
انا الصبية التي
تضع منبه الاستيقاظ بطريقة عشوائيه وفي كل مره تستيقض قبل ان يعلن رنينه !
*
انا الصبية التي
يطلقون عليها ذات المزاج الحاد عبارة واحده كفيله بقلب موازيني !
كأن اخرس لأيام عندما يوبخني لكي اطفىء التلفاز !
*
انا الصبية التي
ترحل عندما تحزن ولا تخبر عن سبب حزنها وقت حضوره !
كأن انتظر دهر كامل او عمر آخر لكي اخبرها عن حزني !
*
انا الصبية التي
تتعلق بصغائر التفاصيل .. كـ رائحة قهوة لقاء !
*
انا الصبية التي
تصنع الحلوى عندما تعشق !
*
انا الصبية التي
تجدمن الابجدية حكايا كثيره عندما يتدفق هرمون حزنها !
*
 انا الصبية التي
تكره المناسبات وتجيد رسم ابتسامة ساخرة وقت حضورها !
*
انا الصبية التي
لم تكتفي من طفولتها ولم تزل تجاهد ان تكون طفلة بمذاق ناضحه !
*
انا الصبية التي
تبعثر اموالها لشراء لحظة فرح وبريق نور وتنطفئ في كل خيبة !


قد يتبع !
GHAIDA

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق